تحرير غرامات بمئات آلاف الشواقل وإصدار أمر إغلاق لـ3 محلات في عرابة وديرحنا

وصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “شرطة لواء الشّمال بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون داهمت بالأمس محالات تجارية في منطقة عرابة ودير حنا في اطار حملة “المسار الآمن” الذي يركز على الجريمة الاقتصاديّة خلالها يجمع المجرمون رأس المال الأسود غير المبلغ عنه ويدعمون الأنشطة الإجراميّة الأخرى بما في ذلك الابتزاز بالتّهديد (الخاوة)، إطلاق النّار واستخدام الأسلحة واستعمال العنف الشّديد لمن يقف في طريقهم”.


وأضاف البيان: “خلال نشاط تطبيق القانون، تمّ رصد العديد من العيوب في مجال عدم الإبلاغ لضريبة الدّخل ووزارة الاقتصاد، وتمّ تحرير غرامات تصل إلى مئات الآلاف من الشواقل للمحلات من قبل ضريبة الدّخل ووزارة العمل ووزارة الصحة ووزارة الصحة والزّراعة. كما تمّ اصدار امر اغلاق ل 3 محلات تجاريّة على الفور وفتح ملفّ تحقيق ضدّهم في المجال الاقتصاديّ”.

اقيم النشاط بقيادة شرطة لواء الشّمال وبالتّعاون مع وزارة الصّحّة، وزارة الاقتصاد، ووزارة العمل، ومصلحة الضّرائب، ومكتب الجباية والتّحصيل، ووزارة الزّراعة والشرطة الخضراء وشركة الكهرباء.
 
شرطة إسرائيل ستواصل النّشاط بشكل مستمر ضدّ المنظّمات الإجراميّة وكلّ من يمد لها يدّ العون، وستستخدم جميع الصلاحيات والوسائل المتاحة لها، بالتّعاون مع مكاتب تطبيق القانون من مختلف الوزارات الحكوميّة من أجل القضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربيّ” بحسب البيان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.