كاسر الأمواج: إنتهت عملية جيش الدفاع في جنين وقرى مجاورة: اعتقالات وأعمال مسح هندسي وتحييد مسلحين

بيان الجيش الاسرائيلي كما وصلنا:

انتهت نشاطات جيش الدفاع وقوات الأمن التي بدأت اليوم في منطقة مدينة جنين حيث قامت القوات بمسح هندسي لمنزل المخرب مرتكب عملية اطلاق النار التخريبية في تل أبيب وذلك لدراسة امكانية هدم المنزل.

كما قامت القوات من وحدة دوفدفان والوحدة الشرطية الخاصة باعتقال مطلوبيْن يشتبه في تورطهما بأعمال إرهابية. تم تنفيذ العملية بناء على معلومات استخبارية دقيقة من هيئة الاستخبارات والشاباك.
 
خلال النشاط اشتبكت قوات الجيش مع مخربين أطلقوا النار نحوها حيث ينتمي أحد المسلحين الذين تم تحييدهم الى حركة الجهاد الاسلامي وقام باطلاق النار نحو القوات. في المقابل قامت قوة أخرى بتحييد مخرب آخر ينتمي هو الاخر الى الجهاد الاسلامي حيث تم اعتقاله ونقله لتلقي العلاج الطبي بعد ضبط سلاحه.

كما قتل ناشط اخر من الجهاد الاسلامي وأصيب عدد أخر من المخربين الفلسطينيين خلال الاشتباكات دون وقوع اصابات في صفوف القوات.

الناطق باسم جيش الدفاع: قوات جيش الدفاع وحرس الحدود نفذت عملية عسكرية في منطقة جنين وقرى مجاورة وقامت بتحييد مخربين مسلحين أطلقوا للنار نحوها. سيواصل جيش الدفاع أعمال الاعتقال والاحباط في كل مكان وزمان بهدف منع العمليات التخريبية وتعزيز أمن مواطني إسرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.