الحكم بالاعداء على فداء كيوان من حيفا في الامارات بقضية حيازة مخدرات !

أصدرت محكمة إماراتية حكمًا بالإعدام بحق مواطنة عربية من حيفا، بعدما ضبطت ومعها نصف كيلو من المخدرات من نوع كوكائين قبل سنة.
الاعتقال تم قبل سنة، ورغم ادعاءات المتهمة بأن ليست لها علاقة بالمخدرات التي عثر عليها بحوزتها، إلا أن هذا لم يقنع السلطات هناك وتم الإعلان عن حكم الإعدام بحقها، فيما سيقدم محاميها استئنافًا على القرار.
ووفق المعلومات الأولية التي وصلتنا، فإن الشابة تبلغ من العمر 43 عامًا وتدعى فداء كيوان من سكان مدينة حيفا وتمتلك استوديو للتصوير الفوتوغرافي. قبل حوالي عام، دعاها أحد معارفها من السلطة الفلسطينية للحضور إلى دبي للعمل في مجال الجرافيكا والتصميم. وصلت إلى هناك بشكل مستقل وبقيت في شقة أعدوها لها مسبقًا. وبعد أسبوع من وصولها إلى الشقة، تم إجراء بحث تم خلاله العثور على كميات من الكوكايين للتجارة.
وتساءل مواطنون عرب، ما الفرق بين فداء وبين نعمه يسسخار التي ضبطت في روسيا ومعها مخدرات وتسبب اعتقالها بأزمة دبلوماسية وتم الافراج عنها بعد تدخل رئيس الحكومة نتنياهو وقتها مع الرئيس الروسي فلادييمر بوتين. فيما طرحت اسئلة أخرى، هل سيتم اعدام هذه الشابة فعلا؟ وماذا لو كانت ادعاءاتها صحيحة بأن المخدرات وضعت في شقتها دون علمها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.