عملية إطلاق رصاص في الخضيرة: قتيلان و4 مصابين – مقتل المنفّذيْن من ام الفحم برصاص الشرطة

قتل إسرائيليان في هجوم إطلاق نار على شارع هربرت صموئيل في الخضيرة. كما قتل منفذا العملية. وقامت نجمة داود الحمراء في وقت سابق بالتحديث أنه تم إجلاء ثلاثة أشخاص مصابين بجروح متوسطة إلى مستشفى هيليل يافي في المدينة. وافاد مصادر عبرية ان منفذا العملية هما من سكان منطقة ام الفحم بوادي عارة.


وافادت وسائل اعلام عبرية مساء الاحد، ان هناك شبهات لعملية اطلاق نار في الخضيرة، نفذها مسلحين في احد شوارع المدينة ، مما اسفر عن اصابات بجراح متوسطة وخطيرة. وتم اطلاق النار على المنفيذين وتحيديهما.وذكرت نجمة داود الحمراء أن خمسة أشخاص أصيبوا في حادث إطلاق النار الذي وقع في شارع هربرت صموئيل في الخضيرة ، وحالة ثلاثة من الجرحى متوسطة ، وتم نقلهم إلى مستشفى هيلل يافي بالمدينة.


وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:”تلقت الشرطة بلاغ عن حادثة إطلاق نار في شارع هربرت صموئيل في مدينة الخضيرة.خلال الحادثة اصيب شرطيين جراء إطلاق النار. تم تحييد منفذي إطلاق النار على يد قوات الشرطة. قوات معززة من الشرطة تحت قيادة قائد لواء الساحل في طريقها إلى مكان الحادث. سنوافيكم بتفاصيل اضافية لاحقًا”.


وجاء لاحقا من الشرطة:” وصل إرهابيان إلى شارع هربرت صموئيل في الخضيرة وقاموا بإطلاق النار على قوة من الشرطة الذين كانوا في المكان.نتيجة لإطلاق النار، تم اقرار وفاة اثنين من المارة.قوة سرية من حرس الحدود كانت في المكان وقامت بالرد السريع وبعد وقت قصير من تبادل اطلاق النار تمكنوا من تحييد الإرهابيين.أسفر إطلاق النار عن إصابة 3 أفراد شرطة بجروح وتم نقلهم إلى مركز هيليل يافي الطبي في الخضيرة”.
احد منفذي العملية من ام الفحم في الخضيرة تم ادانته سابقا بالانتساب الى تنظيم داعش وحكم بالسجن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.