سمح للنشر: وحدة مكافحة الجريمة في محطة نتانيا ، تحل لغز محاولة قتل أحد سكان اللد وإصابته بجروح خطيرة ، خلال شجار في نتانيا

بدأ المحققون في محطة نتانيا تحقيقًا سريعًا منذ حوالي شهر ، حيث تلقوا بلاغًا على الخط الساخن 100 في حوالي الساعة 03:00 ليلاً بشأن اشتباه في شجار في محطة وقود في المدينة ، حيث تعرض اثنان للطعن جروح خطيرة من قبل أشخاص مجهولون فروا من مكان الحادث.

في غضون ذلك ، جمع محققو الشرطة والطب الشرعي نتائج الطب الشرعي في مكان الحادث ، إلى جانب مصادرة الوثائق وغيرها من النتائج ، مما أدى أولاً إلى الكشف عن ملابسات الحادث ثم الكشف لاحقًا عن هوية المشتبه به المتورط في الطعن والاعتقال.

كما ذكر ، كشف التحقيق أن الضحيتين – من سكان اللد يبلغان من العمر 20 عاما – لاحظا سائق سيارة أجرة تعرض للاعتداء من قبل عدد من المشتبه بهم ، وبالتالي حاول الاثنين مساعدته  حتى يتمكن السائق من الهروب بأمان ، عندما اختار المشتبه بهم مواصلة سيطرتهم قاما بالاعتداء على الضحايا ، وذلك باستخدام الهراوات والسكاكين وحتى محاولة سرقة المركبة التي بحوزتهم ، وهي الخطوة التي باءت بالفشل.

مع تقدم التحقيق ، تمكن المحققون من إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم المتورطين في الحادث وفقًا لنتائج التحقيق ، تم تقديم بيان المدعي العام إلى المحكمة ضد المشتبه به في الطعن ومحاولة القتل – وهو شاب يبلغ من العمر 24 عامًا. سيتم توجيه لائحة اتهام ضد مقيم في نتانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.