النقب: إصابة متوسطة لتلميذ ثانوي بعد طعنه خلال شجار في أم بطين.. الأهالي: سنعلن الإضراب

فتحت شرطة عياروت-بلدات التابعة لشرطة النقب تحقيقا بعد إصابة تلميذ (16 عاما) في مدرسة ثانوية بقرية أم بطين بجراح متوسطة إثر تعرضه لطعن من أحد التلاميذ.
وكانت طواقم الإسعاف التابعة لمؤسسة نجمة داؤود الحمراء تلقت بلاغا حول نقل التلميذ المصاب إلى عيادة محلية، حيث هرعت إلى المكان سيارة إسعاف قامت بتقديم العلاج الطبي للمصاب، ونقلته لمتابعة العلاج في مستشفى سوروكا بئر السبع. ووصلت إلى المكان قوة من محطة الشرطة القريبة إلى القرية، وقامت بإعادة النظام والهدوء إلى المدرسة، وفتحت تحقيقات في ملابسات وظروف الشجار الدامي والمؤسف. واتضح من التحقيقات الأولية أنّ شجارا عنيفا وقع بين تلاميذ من عائلتين تسكنان في قرية أم بطين، تخلله عمليات عنف شديدة وطعن لأحد التلاميذ. وتواصل الشرطة تحقيقاتها في القضية، حيث من المتوقع توقيف عدد من التلاميذ على ذمة التحقيقات.
وقال احد الأهالي: المدرسة محاطة بحرس الحدود، ونطالب كل الآباء بأخذ أولادهم من المدرسة الثانوية والاعدادية فالوضع لا يطاق”.
وقال أحد الأهالي: سنعلن الإضراب غدا لتهدئة الوضع بين العائلتين. نطالب رام زهافي ومجلس القيصوم الإقليمي بالتدخل سريعا، في غياب لجنة آباء في مدرسة عتيد أم بطين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.