المزرعة: اطلق الرصاص باتجاه صهره وقتل شقيقه.. تقديم تصريح مدع ضد مشتبه

مع انتهاء تحقيق مكثف أجرته الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية آشير: قدمت النيابة صباح اليوم تصريح مدع ضد مشتبه من سكان قرية المزرعة للاشتباه بارتكابه جريمة قتل وحيازة سلاح

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 18.02.2022 مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة إطلاق نار في قرية المزرعة.

سارعت قوات الشرطة وقوات نجمة داود الحمراء إلى مكان الحادث ورصدوا المصاب من سكان القرية وهو مصاب برصاصة في رأسه وحالة خطيرة (وفق مصادر طبية) وتم نقله لتلقي العلاج الطبي في مركز الجليل الطبي في نهاريا وتوفي لاحقا متأثرا بجراحه.

هذا وتبين من خلال التحقيق أن الضحية البالغ 46 عاما من سكان القرية كان قد وصل برفقة شقيقه البالغ من العمر 37 عاما من سكان المكان إلى منزل صهرهما (زوج شقيقتهما) وهو مسلح وذلك في اعقاب نزاع طلاق بين الزوجين.

خلال مشادة كلامية بين المشتبه والمتوفى من جهة والضحية من جهة اخرى قام المشتبه باشهار مسدسه وأطلق النار نحو صهره ولكنه أصاب شقيقه الذي توفي لاحقًا متأثرًا بجراحه.

قائد مديرية اشير العميد شؤول تسيماح القى مهمة التحقيق على عاتق الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية آشير وبفضل اجراءات تحقيق مختلفة التي تخللت جمع افادات وادلة وبينات فورنزية من مسرح الجريمة اضافة الى استخدام وسائل تكنولوجية قدمت النيابة العامة لواء حيفا صباح اليوم تصريح مدع ضد المشتبه حول نيتها تقديم لائحة اتهام في الايام القريبة الى المحكمة تنسب له تهمة القتل وحيازة سلاح غير قانوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.