“أظهرت لهم رخصة القيادة واعتدوا عليها” – والد الفتاة التي اعتدت عليها الشرطة في الطيرة يتحدث، والشرطة تدعي بانها اعتدت على شرطية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاعتقال واعتداء أفراد من الشرطة على شابة بحجة عدم حيازتها لرخصة قيادة في الطيرة.

وفي حديثه  قال والد الشابة واصف سوداني ” الشرطة أوقف ابنتي بشكل عادي وطلبت الرخصة، واظهرتها لهم، في نفس الثانية التي اعطتها الرخصة، أخرجتها الشرطية من السيارة، واعتدوا عليها واعتقلوها بشكل همجي”.

وتابع، ” ومن ثم أخذوها للمشفى لتلقي العلاج، ومن بعد ذلك للمحطة، واتهموها بضرب شرطية، وهي لم تفعل ذلك بتاتا”.

وأكمل، ” وكلنا محامي للدفاع، وحتى الان ابنتي معتقلة في مركز الشرطة”.

وفي سياق متصل قال ” رسالتي إلى البلدية وأعضاء الكنيست وأهل البلد أن يهبوا للدفاع عن أهلها، فما تفعله الشرطة يمس بشرف وكرامة البلد كلها، ولا يعطون أي احترام لنا، وسندعو لوقفة احتجاجية أمام البلدية ومركز الشرطة”.

بيان الشرطة (مرفق فيديو الشرطة)
وجاء في بيان الشرطة بان الشابة ساقت سيارتها وهي حاصلة على رخصة السياق منذ فترة قصيرة ويتوجب ان يرافقها مرافق معه رخصة سياقة سارية المفعول وبعد فحص الشابة المرافقة لها اتضح بانها لا تملك رخصة سياقة منذ فترة طويلة فطلبت الشرطية من السائقة مرافقتها لمحطة الشرطة والتحقيق معها وحجز السيارة حسب القانون الا ان الشابة رفضت واعتدت على الشرطية وتم اعتقالها.

الشرطة: الشابة اعتدت على الشرطية وعضتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.